قالوا عنا

قالو عنا

متخصصون:

أ.د. خالد بن عثمان السبت - جامعة الدمام – السعودية

شرفت بزيارة الأكاديمية فرأيت ما يثلج الصدر من عرض وتطور باهر في تقريب العلوم القرآنية لطلابها وذلك وفق برامج في غاية الدقة والإحكام من حيث المضافين وطريقة العرض والبرامج المصاحبة والتقنية الرائعة مع ما لهذه الأكاديمية المباركة من فروع نافعة ماتعه لطلابها وللدارسين في المراحل العليا في هذا التخصص.

أ.د. عبد الله بن عبد الرحمن الرومي - جامعة الملك سعود – السعودية

من الله عليَّ بزيارة مركز تفسير اطلعت على مشروعاته ومن ضمنها: أكاديمية تفسير فرأيت تنظيماً علمياً وترتيباً إدارياً وعملاً مباركاً يجمع كل مؤهلات النجاح والتميز والتفوق.

أ.د. عبد المحسن بن زين المطيري جامعة الكويت – الكويت

إن أكاديمية تفسير من المشاريع الرائدة والمتميزة في تدريس التفسير بطريقة أكاديمية تأصيلية للطلاب أسأل الله أن يوفقهم ويزيدهم من فضله.

د. محمد بن محمد الطبراني المغرب

فقد أقر عيني وأثلج صدري ما شهدته من تفوق لأكاديمية تفسير في مبانيها ومعانيها ومناهجها وما أمَّته من رفع راية التعليم عن بعد وإثراء قضايا التفسير وإغناء موارده ومواده..

خريجو الأكاديمية :

الطالب/ إدريس العلمي المغرب

تجربتي في أكاديمية تفسير عامرة بكل جديد في طريق التعلم وكانت تحمل الطالب حملاً على ضبط غريب القرآن والعلم بالتفسير الإجمالي في الأجزاء المقررة وبقراءة كتب بتمامها وختمها باعتماد مقرر قراءة في التخصص، وتدرب الطالب على البحث العملي وطرقه وتدربنا على الاستنباط العملي.

الطالبة/ مرام بنت سعيد الحربي السعودية

أقدم شكري ومتناني إلى أكاديمية تفسير لإتاحة الفرصة لنا لتعلم كتاب الله سبحانه وتعالى ومعروفة أسراره وبيانه وعلى تعاملهم الراقي في تذليل الصعاب لطلابها وهذا مما انعكس عليَّ إيجابيناً في تطوير مستواي العلمي ويزيدني إصراراً لإكمال مسيرتي العلمية بها تمنياتي لكم مزيداً من التقدم والإزدهار وفقكم الله وسددكم.

الطالب/ د.بشار تقي الدين الحسيني الأردن

أكرمنا الله بالانضمام إلى أكاديمية تفسير وهي تجمع نخبة من طيبة من أهل هذا العلم وعلماءه والذين يصعب أن نجدهم في مكان آخر، وتحتوي الأكاديمية على مناهج متميزة.

الطالبة/ آلاء سرحيل سوريا

يمكنني أن ألخص استفادتي من الأكاديمية بكلمتين هما علم وأخلاق وقد تزامن تسجيلي في الأكاديمية مع دراسة الماجستير في الدراسات القرآنية ولم يكن في نيتي أكثر من اكتساب المزيد من المعلومات ومدى اختلاف طريقة بحثها ودراستها عن طريق كليتي، لكن الأكاديمية في الحقيقة فاجئتني بما لم أتوقعه عندما هيأت لنا كادراً مميزاً ومنهجاً مرتباً شاملاً وعميقاً.

آخر تعديل: الأربعاء, 9 سبتمبر 2020, 5:26